آخر المشاركات

الأحد، 12 يوليو 2020

أمزازي يحقق في إمكانية وجود صعوبة في امتحان الرياضيات

أمزازي يحقق في إمكانية وجود صعوبة في امتحان الرياضيات

أمزازي يحقق في إمكانية وجود صعوبة في امتحان الرياضيات
أمزازي يحقق في إمكانية وجود صعوبة في امتحان الرياضيات
صرح أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي أنه يحقق في إمكانية وجود صعوبة في امتحان الرياضيات. والنظر في الادعاءات المتداولة حوله. علما ان هذا الامتحان اجتازه تلاميذ مسلك العلوم التجريبية لنيل شهادة الباكلوريا 2020. والذي خلف موجة من الجدل في صفوف التلاميذ.

وأكد أمزازي في خصوص هذا الموضوع بمجلس المستشارين أنه سيحقق في ادعاءات حول صعوبة امتحان الرياضيات والتي تتمثل في اختلاف منهجية وضعه، وفي طوله. وكذا، حاجة التلاميذ لوقت أطول من الوقت المخصص لإنجازه.
للاطلاع: فنلندا: إلغاء التعليم الخصوصي لضمان المساواة في التعليممن هنا
ما يهم الموسم الدراسي المقبل 2021: من هنا
مترشح في "الباك" يحصل على 20/20 في الفلسفة تثير جدلا: من هنا

مواضيع تهمك:
التعليقات

هناك 6 تعليقات:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. شهادة عن كيفية الحصول على قرض من مصدر قانوني (
    loancreditinstitutions00@gmail.com)

    مرحبًا ، أنا السيدة جودي بالاسم وأعيش في مدينة الرصيفة في الأردن ، وأنا مليئة بالسعادة والفرح ، وأود أن أتحدث عن صلاح الله في حياتي ، بعد شهور عديدة من محاولة الحصول على قرض على الإنترنت وتم خداعه ، لذلك أصبحت يائسة في الحصول على قرض من مقرض شرعي عبر الإنترنت ثم أرى تعليقًا من صديق يدعى Tracie Rush وتحدثت عن شركة القروض الشرعية هذه ، حيث حصل على قرضه بسرعة وسهولة دون أي ضغوط فقدمني لرجل يدعى السيد إيليا يسيطر على شركة تسمى مؤسسات القروض الائتمانية ، ولذا طلبت مبلغ قرض (90،000.00 دولار أمريكي) بفائدة منخفضة 2٪ ، لذلك تمت الموافقة على القرض وتم إيداعه في حسابي المصرفي بهذه الطريقة تمكنت من الحصول على قرض لبدء عملي التجاري وسداد فواتيري ، لذا أنصح كل واحد منكم المهتمين بالحصول على قرض سريع وسهل ، يرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني :( loancreditinstitutions00@gmail.com) أو WhatsApp: +393510483991 احصل على أي نوع من القروض التي تحتاجها د اليوم ،
    شكرا لك ، وأنت تقرأ أعظم شهادة في حياتي.

    ردحذف
  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  5. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف